219 إجمالي المشاركات
7
87
130
2

ألمانيا تعلق النجمة الرابعة كبطلة العالم 2014

البرازيل 2014 آخر تحديث يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 02:15 (GMT +0400)

البرازيل (CNN)—توج المنتخب الألماني، مساء الأحد بلقب كأس العالم 2014، بعد تغلبها على المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد مقابل لا شيء، في مباراة استمرت سلبية دون أهداف إلى الدقيقة 112 من زمن الشوطين الإضافيين بقدم اللاعب غوتزيه.

وبهذا الإنجاز تعلق ألمانيا النجمة الرابعة على قميص منتخبها تعبيرا عن رابع مرة تنال فيها أكبر لقب عالمي يمكن لدولة أن تناله في عالم كرة القدم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ألمانيا تعلق النجمة الرابعة كبطلة العالم 2014","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي