زوجة شوماخر: نشكر كل من ساندنا ودعم مايكل في أزمته الصحية

رياضة
آخر تحديث السبت, 19 يوليو/تموز 2014; 01:57 (GMT +0400).
مايكل شوماخر وزوجته كورينا خلال قضائهما إحدى العطل في منتجع إيطالي

مايكل شوماخر وزوجته كورينا خلال قضائهما إحدى العطل في منتجع إيطالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  وجهت كورينا شوماخر، زوجة بطل سباقات الفورمولا وان، رسالة شكر إلى جميع من ساندوا شوماخر بعد إصابته في حادث تزلج، وذلك قبل انطلاق جولة سباقات الفورمولا وان في هوكنهايم الألمانية.

وكتبت شوماخر عبر الصفحة الرسمية للسباق قائلة: "جولة سباقات الفورمولا وان في ألمانيا قدمت لي الفرصة المثالية لتقديم الشكر لكل شخص ساندنا ودعمنا."

وكانت وكيلة أعمال شوماخر، سابينا كيم، قد أكدت خروج مايكل من حالة الغيبوبة التي كان يمر بها، وهو الآن يقضي فترة العلاج من إصابة شديدة في الرأس.

واستكملت كورينا شوماخر رسالتها بالقول: "نحن نمر حاليا بفترة صعبة ستستغرق وقتا طويلا. ولكننا على ثقة بأن الوقت سيكون حليف مايكل، وحتى ذلك الوقت أتمنى لكم جميعا السلامة."

وكان مايكل وكورينا قد تزوجا في عام 1995، ولديهما صبي وصبية، هما ميك وجينا ماري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"زوجة شوماخر: نشكر كل من ساندنا ودعم مايكل في أزمته الصحية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}