الكولومبي جيمس رودريغيز إلى ريال مدريد مقابل 107 ملايين دولار

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 22 يوليو/تموز 2014; 07:03 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:08 (GMT +0400).
لاعب المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز

لاعب المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تم الإعلان رسميا عن انضمام نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بعقد مدته ست سنوات، ووصلت قيمته إلى 107 ملايين دولار.

ولطالما حلم اللاعب الشاب، البالغ من العمر 23 عاما، باللعب للنادي الإسباني، إذ صرح سابقا بالقول: "أشعر بالفخر كون نادي ريال مدريد مهتم بضمي إلى صفوفه، فحلمي هو الانضمام إلى نادي أحلامي."

وكان رودريغيز قد انضم العام الماضي لنادي موناكو، بعقد قيمته 60.8 مليون دولار، وحقق خلال مبارياته معه، وعددها 38، عشرة أهداف.

ولعل قدرة رودريغيز العجيبة في اقتناص الكرة، وحرصه على الهجوم بكل قوة وسرعة هي التي جعلت النادي الإسباني مهتما بضمه إلى صفوفه.

وهذه هي الصفقة الثانية لريال مدريد خلال نحو أسبوع، بعد أن ضم الأسبوع الماضي اللاعب الألماني طوني كروز مقابل 34 مليون دولار. وكان كروز يلعب لصالح نادي بايرن ميونيخ الألماني. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكولومبي جيمس رودريغيز إلى ريال مدريد مقابل 107 ملايين دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}