إلغاء سباق أسرع رجل في العالم بأسبوع السرعة بسبب الأمطار

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 اغسطس/آب 2014; 09:54 (GMT +0400).
إلغاء سباق أسرع رجل في العالم بأسبوع السرعة بسبب الأمطار

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن السرعة حلم لمعظم الرجال، خاصة لداني تومبسون (64 عاماً) الذي بلغ بسيارته "Challenger 2" أكثر من 500 كيلومتر في الساعة في مراحل تجريبية، لكن الأمطار يمكنها أن تؤجل حلمه لبعض الوقت.

إذ أعلنت هيئة سباقات جنوب كاليفورنيا عن إلغاء "أسبوع السرعة" المائة بسبب هطول الأمطار وتجمعها على حلبة السباق، التي يعين فيها الفائز وفقاً لإنهاء المتسابقين مسار السباق الذي يبلغ 11 كيلومتراً خلال ساعة واحدة.

وبالنسبة إلى تومسون فإن هذا الوضع ذكره بوالده عندما حاول الحصول على اللقب عام 1968 ولكن الأحلام أجلت طموحه وأجلت أحلامه، في ذلك العام، رغم بلوغه سرعة 653 كيلومتراً في الساعة إلا أن الأمطار أوقفت إكماله لمسار السباق، وذلك بفارق قليل مع جورج بوتيت الذي بلغ سرعة 706 كيلومتر في الساعة، وهي مهمة تتطلب منه عشرة أعوام لتحقيقها.

إلا أن تومسون عقد العزم على إتمام حلم والده وقام ببيع سيارتين له وأغراضاً من المنزل لجمع رأس مال لتعديل سيارته بلغ حوالي 20 ألف دولار وفقاً لقوله، لكنه يقول إنه لن يتوقف عن المحاولة حتى يحقق حلمه وحلم والده.

وأشارت الهيئة إلى أنها ستعمل على تأجيل حدثها الأخير لهذا العام، نهائيات العالم، لما بين 30 سبتمبر/أيلول حتى الثالث من أكتوبر تشرين أول، بسبب الوقت الضائع الذي سببته المياه المتجمعة خلال "أسبوع السرعة".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إلغاء سباق أسرع رجل في العالم بأسبوع السرعة بسبب الأمطار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/11","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}