تتويج جديد للتونسي أسامة الملولي في جولة الدوحة من بطولة العالم للسباحة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 28 اغسطس/آب 2014; 04:02 (GMT +0400).
تتويج جديد للتونسي أسامة الملولي في جولة الدوحة من بطولة العالم للسباحة

الدوحة، قطر(CNN)-- نال السباح التونسي أسامة الملولي الميدالية البرونزية في سباق 400 متر فردي وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة المُقامة في الدوحة والتي تنتهي الخميس.

وقطع السباح المسافة بزمن وقدره 4.7.99 دقيقة فيما عاد المركز الأول للسباح الأسترالي توماس هولميس بزمن 4.00.39 وحل المجري دافيد فيراسزتو ثانياً 4.02.59 دقيقة.

ويذكر أنّ الملولي يعدّ أسطورة رياضية بالنظر لتحقيقة العدد الأكبر من الميداليات الأولمبية من بين الرياضيين العرب والأفارقة. ورغم تقدمه في السن، مقارنة بنظرائه، وكذلك لنقص الموارد المالية التي تتيح له  التدرب بنفس ما كان عليه الأمر قبل سنوات، إلا أنه نجح في تحقيق إنجازات مهمة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تتويج جديد للتونسي أسامة الملولي في جولة الدوحة من بطولة العالم للسباحة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}