أزمة بالزمالك بعد خسارة السوبر.. إحالة ميدو وإبراهيم للتحقيق وحسام يهدد بالرحيل

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 16 سبتمبر/ايلول 2014; 07:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
أزمة بالزمالك بعد خسارة السوبر.. إحالة ميدو وإبراهيم للتحقيق وحسام يهدد بالرحيل

حسام حسن وشقيقه إبراهيم يراقبان أداء لاعبي الزمالك بمباراة السوبر أمام الأهلي

القاهرة، مصر (CNN)- تصاعدت الأزمة التي يشهدها نادي "الزمالك" سريعاً خلال الساعات القليلة الماضية، دفعت إدارة النادي إلى إحالة اثنين من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول وفريق الناشئين للتحقيق، بعد تبادل "الشتائم" بينهما، طالت رئيس "القلعة البيضاء."

وبينما ترددت أنباء عن إقالة إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول، وأحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لقطاع الناشئين، نفى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، صدور أي قرار، حتى الآن، بإقالتهما، مؤكداً أنه تم إحالتهما للتحقيق، على خلفية "التراشق اللفظي" بينهما.

وبعد خسارة الفريق مباراة "كأس السوبر" أمام غريمه التقليدي "الأهلي"، بركلات الترجيح مساء الأحد الماضي، تعرض الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام حسن وشقيقه إبراهيم، لانتقادات حادة، بلغت حد مطالبة إدارة النادي بإقالتهما، والبحث عن مدرب جديد للفريق.

وفي إطار رده على تلك الانتقادات، أدلى إبراهيم حسن بتصريحات حادة ضد كل من رئيس النادي، والمدرب السابق للفريق "ميدو"، تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، ذكر فيها: "مرتضى ما يقدرش يعمل حاجة معانا.. هو فاكرنا الخمورجي اللي كان بيدرب الفريق."

وقد اثارت تلك التصريحات غضب ميدو، باعتباره المدير الفني السابق للزمالك، الذي رد على إبراهيم حسن بتغريدة على حسابه الخاص بموقع "تويتر"، قال فيها: "الراجل اللي فقد أهم مبادئ الرجولة صعب جداً جداً تقوله عيب.. لا معاتبة على ديوث."

ونقل تلفزيون "النيل" عن منصور اتهامه "بعض الصحفيين" بإشعال الأزمة، من خلال "سكب البنزين على النار" ونقل تصريحات إبراهيم حسن، وأضاف: "طلبت من ميدو عدم الحديث بأي طريقة عن الأزمة، ولكنه تجاهل تعليماتي بشكل غير مبرر."

وطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك باستبعاد ميدو وإبراهيم حسن من العمل بالنادي، إلا أن المدير الفني للفريق الأول، حسام حسن، أعلن رفضه لتلك التوجهات، وهدد بأنه سيترك تدريب الفريق، في حالة صدور قرار بإقالة شقيقه التوأم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أزمة بالزمالك بعد خسارة السوبر.. إحالة ميدو وإبراهيم للتحقيق وحسام يهدد بالرحيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/16","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}