تصفيات أمم أفريقيا: خروج مصر بعد فوز السنغال بهدف وحيد.. وآمال فراعنة تتوجه للتأهل كأحسن ثالث

رياضة
نُشر يوم السبت, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
تصفيات أمم أفريقيا: خروج مصر بعد فوز السنغال بهدف وحيد.. وآمال فراعنة تتوجه للتأهل كأحسن ثالث

القاهرة، مصر (CNN)—خرج منتخب مصر لكرة القدم، السبت، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، بعد هزيمته أمام المنتخب السنغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويدين المنتخب السنغالي بهذه النتيجة للاعب مامي بيرام ضيوف الذي سجل هدف اللقاء الوحيد مبكرا في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.

يذكر أن للمنتخب المصري فرصة ضئيلة بقيت في سبيل التأهل كأفضل ثالث، إذا تمكن من الفوز في لقائه مع المنتخب التونسي.

ويشار إلى أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها منخب مصر عن بطولة أمم أفريقيا بعد غيابه عن نسخة 2013 و2013 على التوالي.

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تصفيات أمم أفريقيا: خروج مصر بعد فوز السنغال بهدف وحيد.. وآمال فراعنة تتوجه للتأهل كأحسن ثالث","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/15","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}