اللاعب الإنجليزي ستيفن جيرارد يعلن مغادرة ليفربول نهاية الموسم

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 02 يناير/كانون الثاني 2015; 01:46 (GMT +0400).
لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد

(CNN) --  يبدو أن على نادي ليفربول الإنجليزي الاستعداد لفترة عصيبة، بعد تأكيد لاعبه ستيفن جيرارد خططه بمغادرة النادي مع نهاية موسم 2014-2015 الكروي.

وعبر الموقع الإلكتروني لليفربول، قال جيرارد: "هذا هو أصعب قرار في حياتي، واستلزم الأمر وقتا لاتخاذه. أعلن اليوم عن مغادرتي الناي نهاية الموسم حتى لا يبقى أمام المدرب واللاعبين أي مجال للشكوك."

وسيستمر جيرارد في لعب كرة القدم، ولكن ليس في الدوري الإنجليزي.

وأضاف جيرارد: "سأستمر في ممارسة لعبتي المفضلة، ولكني لن ألعب في فريق منافس، ولن أقف أبدا في مواجهة نادي ليفربول، فهذا أمر لا يمكنني تحمله أبدا."

وبدأ جيرارد باللعب مع نادي ليفربول منذ عام 1998، كما لعب ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي منذ عام 2000 وحتى عام 2014.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"اللاعب الإنجليزي ستيفن جيرارد يعلن مغادرة ليفربول نهاية الموسم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}