ما سر فنجان القهوة الذي منح أمريكا الفوز على إيطاليا في أستراليا؟

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 05 يناير/كانون الثاني 2015; 05:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
ما سر فنجان القهوة الذي منح أمريكا الفوز على إيطاليا في أستراليا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- فنجان من القهوة كان بمثابة مفتاح السر في منح الفوز للفريق الأمريكي على نظيره الإيطالي في كأس "هوبمان" لفرق التنس المختلطة، التي تجري بمدينة "بيرث" الأسترالية.

ففي أولى مواجهاتها بالبطولة، تلقت الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى على العالم، خسارة قاسية في المجموعة الأولى، أمام نظيرتها الإيطالية فلافيا بينيتا، بستة أشواط دون رد.

وبينما كاد شعور بالانهيار يتسلل إليها، عقب المجموعة الأولى التي استغرقت أقل من 20 دقيقة، طلبت ويليامز فنجاناً من القهوة "اسبرسو"، تناولته سريعاً خلال فترة الاستراحة قبل العودة لاستكمال المباراة.

وبالفعل، فقد كان لذلك الفنجان تأثير السحر، حيث بدت اللاعبة الأمريكية أفضل أداءً، وتمكنت من الفوز بالمجموعة الثانية بستة أشواط مقابل ثلاثة لبينيتا، قبل أن تحسم المجموعة الفاصلة بستة أشواط دون مقابل.

وفي تعليق لها عقب المباراة، قالت سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 33 عاماً: "لقد أردت تناول بعض القهوة بعد خسارة المجموعة الأولى، وأياً كانت هذه القهوة، فقد كانت حقاً جيدة."

وأشارت اللاعبة الأمريكية إلى أنها كانت تخشى إلا يتم السماح لها بتناول القهوة خلال فترة الاستراحة، حيث أنها لم يسبق لها أن طلبت أمراً مماثلاً، كما أنها لم تمر بمثل هذه التجربة من قبل.

وعزز جون إيسنر فوز الفريق الأمريكي، عندما أنهى مباراته مع نظيره الإيطالي فابيو فوغنيني بمجموعتين مقابل واحدة، 7-5 و5-7 و7-6 (7-4).

وفي المباراة الثالثة، تمكن الثنائي ويليامز وإيسنر من الفوز على الإيطاليين بينيتا وفوغنيني بنتيجة 6-2 و2-6 و11-9، ليحقق الفريق الأمريكي الفوز على نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ما سر فنجان القهوة الذي منح أمريكا الفوز على إيطاليا في أستراليا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/05","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}