الشرطة تتعرف على 3 بريطانيين في حادثة مشجعي نادي تشيلسي "العنصرية" في فرنسا

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 فبراير/شباط 2015; 09:14 (GMT +0400).
0:44

فيديو نشر على شبكة الإنترنت يظهر رجلا أسودا يتم دفعه خارج عربة أحد القطارات في محطة بالعاصمة الفرنسية باريس من قبل مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي.

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—تعرفت الشرطة البريطانية، على ثلاثة مشتبه بهم في حادثة مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي ومنع راكب أسود من الصعود على متن القطار في فرنسا بعد لقاء جمع ناديهم بنادي باريس سان جيرمان ضمن مسابقة أبطال أوروبا بكرة القدم.

وبحسب الفيديو، الذي نشرته صحيفة ذا غارديان البريطانية، يظهر رجل أسود وهو يحاول الدخول إلى القطار عدة المرات، ليتم دفعه خارجها في كل مرة على يد مجموعة من مشجعي  نادي تشيلسي، الذين كانوا يرددون عبارات تقول: "نحن عنصريون، نحن عنصريون، ونحب أن نكون كذلك."

 

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة تتعرف على 3 بريطانيين في حادثة مشجعي نادي تشيلسي العنصرية في فرنسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/23","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}