بالفيديو.. مباراة كرة سلة لبنانية تتحول الى جولة ملاكمة

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مارس/آذار 2015; 10:08 (GMT +0400).
اشكال بين الحكمة والرياضي في مباراة لكرة السلة في لبنان

اشكال بين الحكمة والرياضي في مباراة لكرة السلة في لبنان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحولت مباراة لكرة السلة جمعت فريقي الرياضي والحكمة في لبنان، إلى حلبة للملاكمة، ما أدى الى توقف المباراة قبل أقلّ من دقيقة من نهايتها.

وكان "الرياضي" متقدما على "الحكمة" بنتيجة 109- 98، وقد قرّر حكم المباراة فيما بعد احتسابه رابحاً على الحكمة بنتيجة 20-0 بعد انسحاب الحكمة من المباراة.

واللافت فيما حصل أن الاشكال الذي حصل (شاهد الفيديو أدناه) بدأ بين اللاعبين ومن ثم اقتحم بعض المشجعين أرض الملعب، لتستمر الاحتكاكات لفترة طويلة.

وقد نقلت صحيفة السفير عن وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي تأكيده، منع الجمهور من دخول الملاعب كليا، حتى انتهاء دوري كرة السلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. مباراة كرة سلة لبنانية تتحول الى جولة ملاكمة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/02","rs_flag":"prod","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"adbp:content",}