مباراة النصر ولخويا تثير مشجعي النادي السعودي على تويتر

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 04 مارس/آذار 2015; 02:25 (GMT +0400).
مباراة النصر ولخويا تثير مشجعي النادي السعودي على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شكّلت مباراة نادي النصر السعودي مع لخويا القطري الثلاثاء ضجّة على تويتر، حيث أنشأ مشجعو النادي السعودي وسما لدعم ناديهم بعد خسارته لنقطتين، وتعرض كابتن الفريق ابراهيم غالب للاصابة.

وتعادل النصر أمام مضيفه لخويا 1-1 في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وقد أصيب غالب أثناء المباراة بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة وسيحتاج للتدخل الجراحي، بحسب ما ذكر النادي عبر حسابه على توتر. 

ومن خلال وسم عبر المغردون على تويتر عن دعمهم للنادي:

فقد قال @saadwldy: "أخواني اللاعبين: نحترمكم و نحبكم ونقدركم ولكن للعلم أسم النصرغالي علينا كثير نتمنى يكون دائماً بالمقدمة لذلك نقولها #جماهيرك_خلفك_يا_نصر."

وكتب @asmdnsk: "خسارة نقطتين من مباراة الليلة ليست أصعب واشد من إصابة النجم #إبراهيم غالب."

وعلق @moh30306 قائلا: "حتى الان النصر متصدر الدوري وامله قائم في الآىسيوية، نحتاج تكاتف الكل اداره ولاعبين وجمهور للوصول للذهب."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مباراة النصر ولخويا تثير مشجعي النادي السعودي على تويتر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/04","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}