"ثورة" متعب واستبعاد جدو وإصابات بالجملة.. أبرز 3 أزمات للأهلي بمشواره الأفريقي

"ثورة" متعب واستبعاد جدو وإصابات بالجملة.. أبرز 3 أزمات للأهلي بمشواره الأفريقي

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 17 ابريل/نيسان 2015; 02:10 (GMT +0400).
"ثورة" متعب واستبعاد جدو وإصابات بالجملة.. أبرز 3 أزمات للأهلي بمشواره الأفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- فيما يستعد الأهلي المصري لخوض منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بدأت سلسلة من الأزمات تعصف بالنادي، أبرزها "ثورة غضب" مهاجمه عماد متعب، واستبعاد المهاجم الآخر، محمد ناجي "جدو"، فضلاً عن إصابة عدد من اللاعبين.

وشهد التدريب الأول للأهلي في مدينة "الدار البيضاء" المغربية، استعداداً لمواجهة "المغرب التطواني"، مساء الأحد المقبل، غياب الظهير الأيسر للفريق، حسين السيد، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، مما أثار تكهنات حول احتمال غياب اللاعب عن لقاء الذهاب للدور الـ16 بالبطولة القارية.

وبينما نقل الموقع الرسمي للأهلي عن طبيب الفريق، خالد محمود، أن حالة حسين السيد "تتحسن بشكل ملحوظ"، لافتاً إلى أنه "قد يلحق باللقاء"، فقد أكدت مصادر بالنادي لـCNN بالعربية، غياب عدد آخر من اللاعبين بسبب "الإصابة"، من بينهم لاعب الوسط أحمد خيري، والمدافع محمد نجيب.

إلى ذلك، أكد مدير الكرة بالأهلي، وائل جمعة، أنه تم احتواء أزمة أخرى شهدتها أروقة النادي مؤخراً، على خلفية استبعاد عماد متعب، من قائمة الفريق أمام نظيره المغربي، الأمر الذي أثار غضب اللاعب، ونفى جمعة أن تقوم إدارة النادي بتوقيع أي عقوبات على المهاجم الدولي "المستبعد."

وذكر جمعة أنه تم عقد جلسة مع متعب، بهدف إنهاء الأزمة، طالبه خلالها بـ"الهدوء والاجتهاد خلال التدريبات، وهو ما سيعيده إلى المشاركة بشكل أساسي في المباريات القادمة"، كما نفى "ما تردد حول أن أحمد أيوب قام بالتأثير على غاريدو، لكي يستبعد متعب"، وفق موقع "أخبار مصر."

كما أورد موقع الأهلي تأكيد مهاجمه محمد ناجي "جدو"، أنه "حزين لعدم مشاركة زملائه في المشوار الأفريقي"، بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية، حيث جاء استبعاده "لأسباب طبية سابقة"، خاصةً وأن القائمة كان قد جرى إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ثورة متعب واستبعاد جدو وإصابات بالجملة.. أبرز 3 أزمات للأهلي بمشواره الأفريقي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/17","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}