المغربي بنعطية: "حينما يريد ميسي الانطلاق.."

المغربي بنعطية: "حينما يريد ميسي الانطلاق.."

رياضة
آخر تحديث الخميس, 07 مايو/أيار 2015; 02:43 (GMT +0400).
المهاجم البرازيلي في برشلونة نيمار دا سيلفا يتنافس مع المدافع المغربي في بايرن ميونيخ الالماني مهدي بنعطية

المهاجم البرازيلي في برشلونة نيمار دا سيلفا يتنافس مع المدافع المغربي في بايرن ميونيخ الالماني مهدي بنعطية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب مهدي بن عطية، الدولي المغربي في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن خيبته إثر خسارة فريقه ليلة يوم (الأربعاء)، أمام فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأوربية. غير أنه أكد قدرة البايرن على تحقيق التأهل.

وأضاف بنعطية، في تصريح لجريدة ليكيب الفرنسية: "التأهل لن يكون سهلاً، ولكن إن لم نؤمن بقدرتنا على كسب الرهان، فلنبق في بيوتنا. نمتلك لاعبين بقدرات عالية، بإمكانهم تقديم عرض أحسن من الذي قدمناه اليوم."

وركز الدولي المغربي على أن بايرن ميونيخ سيركز على الخط الهجومي في لقاء الإياب، من أجل العودة في النتيجة: "إذا ما سجلنا سريعاً، بإمكاننا أن نسجل أربعة أهداف. علينا لعب مباراة مثالية، والسعي نحو التأهل". وأضاف: " نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف، لم لا ننجح في تسجيل أربعة. لقد أثبتنا قدرتنا على الفوز بحصص كبيرة داخل ملعبنا."

واعترف اللاعب الأغلى عربياً بقوة برشلونة، وخصوصاً ثلاثي الرعب الأمامي أوMSN : "كونك تلعب أمام لاعبين من طينة ليونيل ميسي، نايمار، ولويس سواريز، والذين بلمسة سحرية وفي جزء من الثانية، بإمكانهم صنع الفارق. ولكن هؤلاء اللاعبين، إن لم يسجلوا، فما نفعهم إذن؟".

وعن أداء فريقه خلال هذه المباراة، صرح بنعطية: "بالرغم من أننا دافعنا جيداً، وكنا جيدين خلال المباراة، إلا أننا تلقينا أهدافاً تزن غالياً، في أوقات حاسمة من المقابلة". وقال مضيفاً: "الخسارة مؤسفة لأننا كنا منظمين بشكل جيد، ولم تقلقنا هجومات برشلونة في الشوط الأول، وفي الثلث الأول من الجولة الثانية، ولكن حينما أراد ميسي الانطلاق وصنع الفارق، ببساطة، كان له ذلك".

ويسعى المدافع المغربي، المتألق في صفوف البايرن ليكون ثاني لاعب عربي يبلغ نهائي عصبة الأبطال الأوربية، بعد الأسطورة الجزائري رابح مادجر، والذي لعب النهائي رفقة بورتو البرتغالي وكسبه على حساب عملاق ألمانيا، بايرن ميونيخ.

يذكر أن اللاعب المغربي انتقل من صفوف نادي روما الإيطالي العام الماضي، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد يمتد لخمس سنوات، في صفقة بلغت 26 مليون يورو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المغربي بنعطية: حينما يريد ميسي الانطلاق..","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/07","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}