"الجوهرة السوداء" بيليه يغادر المستشفى بعد جراحة في البروستات

"الجوهرة السوداء" بيليه يغادر المستشفى بعد جراحة

رياضة
آخر تحديث الأحد, 10 مايو/أيار 2015; 02:48 (GMT +0400).
خارج المستشفى حيث تلقى بيليه العلاج

ساو باولو، البرازيل (CNN) -- غادر لاعب كرة القدم الأسطوري، بيليه، السبت،  المستشفى بعد جراحة لاستئصال البروستات.

وأكد  مستشفى ألبرت أينشتاين، إن اللاعب البرازيلي المخضرم، الملقب بـ"الجوهرة السوداء" و "الملك"،  لا يعاني من السرطان أو أورام سرطانية وخضع لإجراء جراحي من تضخم البروستات .

كان اللاعب السابق، الفائز ببطولة كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب بلاده، قد نُقل إلى المستشفى في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لغسل الكلى، وهو يعيش بكلية واحدة فقط بعد استئصال الأخرى أثناء مسيرته كلاعب، وفق مساعده خوسيه فورنوس رودريغوس.

ويعتبر بيليه، 74 عاما، أعظم  لاعب كرة قدم في التاريخ على الإطلاق، ورغم اعتزاله اللعب لكنه لم يتوارى عن الأنظار حيث يعمل كمدافع عن حقوق فقراء البرازيل، الذين ترعرع بينهم،  وسفير لرياضة كرة القدم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الجوهرة السوداء بيليه يغادر المستشفى بعد جراحة في البروستات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/10","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}