خروج كريستيانو رونالدو يفسح المجال لعرض مهارات أوديغا.. أصغر لاعب بتاريخ ريال مدريد

خروج كريستيانو رونالدو يفسح المجال لعرض مهارات أوديغا

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 26 مايو/أيار 2015; 09:52 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 02:41 (GMT +0400).
خروج كريستيانو رونالدو يفسح المجال لعرض مهارات أوديغا.. أصغر لاعب بتاريخ ريال مدريد

مدريد، أسبانيا (CNN) -- كانت لحظة تاريخية مشهودة في تاريخ نادي الريال مدريد، عندما قام الفريق باستبدال نجه، كريستيانو رونالدو، بأصغر لاعب يوقع مع الفريق بتاريخه، النرويجي مارتن أوديغارد، البالغ من العمر 16 عاماً.

وقع ريال مدريد العقد مع اللاعب الشاب باكراً خلال شهر يناير/كانون الثاني السابق، كما ورد أن رابته كان حوالي أربعة ملايين دولاراً، إلا أنه لم تسنح له الفرصة بعرض مهاراته جيداً على أرض الملعب سابقاً. إلى أن خرج اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو من الملعب، معطياً المجال لأوديغارد أن يأخذ مكانه في الفريق خلال آخر ساعة إلا دقيقتين من المباراة الأخيرة في الموسم ضد فريق غيتاف، كان ذلك بعد عيد ميلاده السادس عشر بخمسة أشهر وستة أيام.

كان النتيجة 5-3، ريال مدريد في المقدمة، حين دخل اللاعب النرويجي إلى الملعب، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 7-3. ظهر اللاعب الشاب في أول مباراة دولية له، حين كان يبلغ من العمر 15 عاماً، كما أن مهاراته كانت دليلاً على أنه كان مستعداً تماماً للعب مكان رونالدو في المباراة.

كان أصغر لاعب لريال مدريد في السابق هو سيباستيان لوسادا، والذي كان يبلغ من العمر 17 عاما حين وقع عقده مع الفريق في عام 1984.

إلا أنه لا تزال هناك تساؤلات عما إذا كان كارلو أنسيلوتي يبقى بتدريب الفريق وكذلك أوديغارد في الموسم القادم، خاصة وأن الفريق أظهر ضعفا في مهاراته الدفاعية خلال المباراة الأخيرة، إلى أن أنقذ الاعبان هافيير فيرنانديز وجيمس رودريغيز بتسجيلهما لهدفين منحا التقدم للفريق بواقع 5-3.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خروج كريستيانو رونالدو يفسح المجال لعرض مهارات أوديغا.. أصغر لاعب بتاريخ ريال مدريد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}