بدء التصويت بانتخابات الفيفا.. الأمير علي: سأقلب الهرم وأصحح الأولويات ولن أختبئ إذا حصل أمر خاطئ.. بلاتر: ببساطة انا معكم أريد الاستمرار معكم

بدء التصويت بانتخابات الفيفا.. الأمير علي: سأقلب الهرم وأصحح الأولويات ولن أختبئ إذا حصل أمر خاطئ..

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 29 مايو/أيار 2015; 07:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:22 (GMT +0400).
بدء التصويت بانتخابات الفيفا.. الأمير علي: سأقلب الهرم وأصحح الأولويات ولن أختبئ إذا حصل أمر خاطئ.. بلاتر: ببساطة انا معكم أريد الاستمرار معكم

زيورخ، سويسرا (CNN)—قال الأمير علي بن الحسين، المرشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنه سيقوم بقلب الهرم وسيصحح الأولويات في الاتحاد، في حال تم اختياره، وذلك في كلمة أمام كونغرس الفيفا، مساء الجمعة.

وتابع الأمير الأردني قائلا: "من الواضح أن الفيفا ليست فقط منظمة كروية، نحن حراس لهذه اللعبة التي يعشقها العالم، فالاتحاد ليس موجودا داخل فقاعة منعزلة بل جزء من العالم، واليوم علينا أن نخطو باتجاه طريق التغيير الصحيح."

وتابع قائلا: "لن اختبئ بينكم عندما يحصل أمر خاطئ وسأتحمل المسؤولية، وسأقلب الهرم وأصحح أولويات الفيفا إذا ما تم انتخابي.. أتعهد بأن أكون عادلا وديمقراطيا وسأستمع لكم كما أعدكم بفتح باب الفيفا لإثبات أنها منكم ولكم وللعالم."

 من جهته قال جوزيف بلاتر: "أنا هنا للعمل معكم على تحقيق الالتزامات، لا نريد ثورة ولكنا بحاجة إلى التطور.. أتحمل المسؤولية وأريد إعادة تنظيم الاتحاد مرة أخرى بكم فالفيفا ليست فقط لعبة بل هي اللاعبين والنوادي والبطولات."

وتابع قائلا: "جميعكم يعرفني لست بحاجة لتعريف نفسي لكم وتعرفون الطريقة التي أعمل وأتعامل بها.. ببساطة انا معكم وببساطة أريد الاستمرار بالبقاء معكم وأتمنى أن أستطيع رؤيتكم مرة أخرى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بدء التصويت بانتخابات الفيفا.. الأمير علي: سأقلب الهرم وأصحح الأولويات ولن أختبئ إذا حصل أمر خاطئ.. بلاتر: ببساطة انا معكم أريد الاستمرار معكم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/29","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}