طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة 3 سنوات

طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة 3 سنوات

رياضة
آخر تحديث السبت, 30 مايو/أيار 2015; 07:31 (GMT +0400).
كأس الاتحاد الانجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أعلنت طيران الإمارات السبت، عن إبرام اتفاقية لتصبح الشريك الرئيس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة 3 سنوات، وتحمل البطولة بموجب الاتفاقية اسم "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي." وذلك من الموسم الحالي وحتى 2018.

وقالت الشركة في بيان تلقت CNN بالعربية نسخة منه، إن الموسم الحالي لكأس الاتحاد "شهد مفاجآت مدوية مثل فوز نادي ميدلسبره على مانشستر سيتي ضمن مباريات دور الأربعة، وفوز صادم في اليوم ذاته لفريق برادفورد سيتي على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج. واستقطبت مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم جمهورا غفيراً تجاوز عدده الإجمالي مليوني مشاهد"

وأشار السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات إلى أن كرة القدم رياضة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتعد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نموذجا مثالياً في هذا المجال، فهي تمتلك تراثاً لا مثيل له "وتستقطب جمهوراً عالمياً يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد." مؤكدا أنها روح البطولة، وهي اللعب النظيف وإطلاق شغف الجمهور على مستوى العالم، تجسد كافة القيم التي نتبناها في طيران الإمارات. وهذا ما يجعلنا "نشعر بالفخر لأن نكون الراعي الرسمي الأول لهذه البطولة، حيث نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد لدعم الجماهير وربطها بأنديتها، سواءً في المملكة المتحدة أم في كافة أنحاء العالم".

من جهته قال جريج دايك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: بأن  التزام طيران الإمارات تجاه لعبة كرة القدم بات جلياً عبر العالم، ويمثل إبرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كطيران الإمارات لرعاية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تطوراً رائعاً لنا، وللجمهور وللعبة بشكل عام.

يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات شراكة مع عدد من أقوى وأشهر الأندية الأوروبية، وهي: "إيه سي ميلان" و"ريال مدريد" و"أوليمبياكوس" اليوناني و"هامبورغ" و"بنفيكا" البرتغالي و"باريس سان جرمان" و"أرسنال". وأشار البيان إلى أن الشركة ستركز خلال السنوات الثلاث المقبلة، على  إتاحة غالبية بطولات الكؤوس المحلية المرموقة عبر مختلف الوسائل ليستمتع بها عملاؤها سواء ضمن البلدان التي يتم تنظيمها فيها، أو تسهيل مشاهدتها من قبل عشاق اللعبة في كافة أنحاء العالم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MME","friendly_name":"طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة 3 سنوات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/30","rs_flag":"prod","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}