مسؤولون أمريكيون لـCNN: تحقيق الـFBI في تهم فساد رئيس الفيفا مستمر.. سويسرا لا يوجد تحقيق مع بلاتر

مسؤولون أمريكيون لـCNN: تحقيق الـFBI في تهم فساد رئيس الفيفا مستمر

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 02 يونيو/حزيران 2015; 11:09 (GMT +0400).
مسؤولون أمريكيون لـCNN: تحقيق الـFBI في تهم فساد رئيس الفيفا مستمر.. سويسرا لا يوجد تحقيق مع بلاتر

زيورخ، سويسرا (CNN)—قال المدعي العام السويسري، إنه لا يوجد تحقيق جار مع جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا،" وذلك على خلفية الإعلان المفاجئ من قيادة الاتحاد، مساء الثلاثاء.

وأوضح مكتب الادعاء العام في بيان وصل لموقع CNN نسخة منه: "إن استقالة بلاتر لن تؤثر على سير التحقيقات الجارية حاليا بقضايا سوء إدارة وقضايا غسيل أموال موجهة ضد مسؤولين في الاتحاد."

وقال مسؤولون أمريكيون لـCNN إن مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" لا يزال مستمرا في التحقيق بتهم الفساد التي تحوم حول جوزيف بلاتر.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد توجيه تهم لـ14 مسؤولا بارزا في الاتحاد الدولي لكرة القدم بقضايا كالفساد والرشوة وابتزاز مالي وغسيل أموال واستغلال لمنصبهم وغيرها من القضايا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤولون أمريكيون لـCNN: تحقيق الـFBI في تهم فساد رئيس الفيفا مستمر.. سويسرا لا يوجد تحقيق مع بلاتر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}