بعد استقالة بلاتر.. مغردون: راحت على قطر استضافة مونديال 2022.. و"بن بلاتر" هرب

مغردون: راحت على قطر استضافة مونديال 2022

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015; 12:56 (GMT +0400).
بعد استقالة بلاتر.. مغردون: راحت على قطر استضافة مونديال 2022.. وبن بلاتر هرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز موضوع استقالة جوزيف بلاتر من منصبة كرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نستعرض لكم أبرز التغريدات التي وردت على عدد من الأوسمة التي تتحدث عن هذا الحدث الرياضي الي فاجأ الكثيرين بعد أيام على إعلان فوز بلاتر بفترة رئاسية جديدة.

أغلب التغريدات تناولت ملف استضافة قطر لكأس العالم 2022، حيث قال فهد نصار: " بعد استقالة بلاتر كالشي جايز أولها اعادة التصويت على مونديال قطر!" في حين قال خالد الفراج: "بلاتر برا.. لكن السؤال المهم.. مونديال قطر.. كيف حاله؟" وقال طيار ركن: " بعد استقالة بلاتر سجلوها عندكم استقالات في قطر وإقالات قريباً."

على الصعيد الآخر قال قطرنا: "الحديث عن مونديال 2022 لن ينتهي لا من الصحافة الصفراء ولا الحمراء ولا الخضراء حتى بعد عام 2022 سيروا يا أهل قطر في عملكم وعين الله ترعاكم."

وعلق مصطفى آغا قائلا: "بلاتر لم يكن ليستقيل لولا أن الادلة عليه دامغ، ويبقى السؤال من هو الرئيس القادم وما الذي مسكوه على بلاتر؟" ليعلق عيد عودة قائلا: "بن بلاتر هرب!" وقال محمد عودة: "للعلم بلاتر أعلن أنه يريد المساهمة باختيار خليفته فلم ينته دوره بعد.. أي شخص يدعمه السويسري سيفوز!"

أما ردينة فعلقت ساخرة: " دي لو كانت عندنا في مصر الناس كانت ستقول خسارتها ايه الفلوس اللي اتصرفت عالانتخابات."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد استقالة بلاتر.. مغردون: راحت على قطر استضافة مونديال 2022.. وبن بلاتر هرب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/03","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}