الأنتربول يصدر مذكرات حمراء بحق 2 من مسؤولي الفيفا سابقا

الأنتربول يصدر مذكرات حمراء بحق 2 من مسؤولي الفيفا سابقا

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015; 12:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
الفيفا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أصدرت الشرطة الدولية "الأنتربول"، الأربعاء، مذكرات حمراء بحق اثنين من كبار المسؤولين السابقين بالفيفا وأربعة مدراء تنفيذيين في شركات تسويق رياضية، بتهم تتعلق بالفساد والابتزار بطلب من السلطات الأمريكي.

ويأتي ذلك في سياق أحدث تحرك أمريكي ضد قضايا فساد هزت أركان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتشمل المذكرات الحمراء كل من: جاك وورنر من مواطني ترنداد وتوباغو، وشغل منصب النائب السابق لرئيس الفيفا، ونيكولاس ليوز، الرئيس السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية.

أما المدراء التنفيذيين الأربعة الآخرين فهم: إليخاندرو بورزاكو، وهوغو جينكيس، وماريانو جينكيس، وجميعهم من الارجنتين، والبرازيلي خوسيه مارغيليس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأنتربول يصدر مذكرات حمراء بحق 2 من مسؤولي الفيفا سابقا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/03","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}