"شلوت القمة" يتسبب بإيقاف حازم إمام 3 مباريات وعمرو جمال ينفي إلقاء قميص الأهلي

"شلوت القمة" يتسبب بإيقاف حازم إمام 3 مباريات

رياضة
نُشر يوم الأحد, 26 يوليو/تموز 2015; 07:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
"شلوت القمة" يتسبب بإيقاف حازم إمام 3 مباريات

القاهرة، مصر (CNN)- قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الأحد، معاقبة لاعب الزمالك حازم إمام بالإيقاف 3 مباريات، بعد تعديه على لاعب الأهلي رمضان صبحي بـ"الشلوت"، خلال مباراة القمة بين الغريمين التقليديين، الأسبوع الماضي.

وخلال الدقائق الأخيرة من مباراة الثلاثاء الماضي، أشهر الحكم الصربي ميلوراد مازيتش، البطاقة الحمراء بوجه قائد الفريق الأبيض، بعدما ركل رمضان صبحي بقدمه بدون كرة، بعد وقوف الأخير على الكرة، في حركة استعراضية.

يغيب إمام، بهذا القرار، عن مباراتي فريقه أمام "طلائع الجيش" و"وادي دجلة"، في بطولة الدوري، التي اقترب الزمالك من حسمها لصالحه، رغم خسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين، كما يغيب عن مباراة "حرس الحدود" في بطولة كأس مصر.

كما قررت لجنة المسابقات، بحسب بيان للاتحاد المصري، تلقته CNN بالعربية الأحد، إيقاف مدرب حراس الأهلي، طارق سليمان، مباراة واحدة، بعد نزوله إلى أرض ملعب لقاء القمة، بدون إذن، مما تسبب في "تعطيل المباراة."

من جانب آخر، نفى مهاجم الأهلي عمرو جمال، أن يكون قد قام بإلقاء قميص فريقه على الأرض، عقب مباراة "النجم الساحلي" التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، والتي انتهت بفوز الفريق القاهري بهدف دون رد.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن جمال قام بإلقاء قميص فريقه على الأرض، اعتراضاً على عدم مشاركته في المباراة، إلا أن اللاعب نفى صحة تلك التقارير، وذكر في بيان نشر على الموقع الرسمي للأهلي، أن "بعض وسائل الإعلام تتعمد ترويج قصص وهمية."

وأضاف اللاعب الصاعد أنه "يدرك جيداً قيمة وقامة فانلة الأهلي، والتي يعتبرها من المقدسات بالنسبة له، وأن فوز الفريق واستمراره في تحقيق الانتصارات والبطولات، أهم عنده من أن يلعب"، بحسب ما أورد البيان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شلوت القمة يتسبب بإيقاف حازم إمام 3 مباريات وعمرو جمال ينفي إلقاء قميص الأهلي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}