المغرب التطواني يقترب من الخروج من دوري أبطال إفريقيا

المغرب التطواني يقترب من الخروج من دوري الأبطال

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يوليو/تموز 2015; 05:07 (GMT +0400).
المغرب التطواني يقترب من الخروج من دوري أبطال إفريقيا

الرباط، المغرب (CNN)— فوّت فريق المغرب التطواني فرصة تصحيح وضعه في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، وتعادل مع ضيفه الهلال السوداني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد بالمغرب.

وسجل الفريق المغربي أولًا عبر عبد العظيم خضروف في الدقيقة 70، غير أن الفريق السوداني عدّل النتيجة بعد سبعة دقائق عبر دا سيلفا في الدقيقة 77، ليتوقف رصيد المغرب التطواني عند نقطتين، بينما حصد الهلال نقطته الخامسة، ليحتل الصدارة إلى جانب فريق مازيمبي الكونغولي.

وفي المجموعة نفسها، كان نادي سموحة المصري ظاهرة النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا قد استسلم للخسارة أمام نادي مازيمبي الكونغولي، حيث انهزم الفريق المصري بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت أطوارها الجمعة، مما جعلته يتراجع إلى المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية، واصل نادي اتحاد العاصمة الجزائري طريقه بثبات نحو المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الانتصار الذي حققه على مواطنه مولودية العلمة بنتيجة هدفين لواحد في افتتاح الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، بينما استمر مولودية العلمة بدون نقاط.

وعن المجموعة نفسها، اكتفى نادي وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب خلال الدورة السابقة بالتعادل على ميدانه أمام نادي المريخ السوداني، حيث انتهت المقابلة التي جمعت بينهما السبت بالتعادل بهدف في كل شبكة، لتمنح هذه النتيجة الفريق الجزائري المرتبة  الثانية برصيد أربع نقاط، وهي  نفس  الحصة التي يتوفر عليها نادي المريخ السوداني.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المغرب التطواني يقترب من الخروج من دوري أبطال إفريقيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/27","rs_flag":"prod","section":["sport","sport:world"],"template_type":"adbp:content",}