شاهد.. ردة فعل “عاصفة” من رونالدو بعد سؤاله عن فيفا وكأس العالم بروسيا وقطر

شاهد: ردة فعل “عاصفة” من رونالدو بعد سؤاله عن فيفا

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 اغسطس/آب 2015; 11:08 (GMT +0400).
2:09

مقابلة أخذت منحى لم يتوقعه أحد مع كريستيانو رونالدو.. فقبل عدة أسابيع، قام الزميل أندريس أوبنهايمر بلقاء نجم الكرة البرتغالي الذي كان في الولايات المتحدة للترويج عن سماعاته الرياضية الجديدة التي أطلقها.

شبكتنا طلبت اللقاء بالنجم البرتغالي عن طريق مندوبيه، وتم الاتفاق على أن تبدأ المقابلة بالسؤال عن قضية الفضيحة الأخيرة للفيفا بجانب كأس العالم في روسيا وقطر، وكيف تؤثر هذه القضايا على اللاعبين، بجانب سؤاله عن السماعات الجديدة التي أطلقها.

 

لكن كريستيانو أظهر استياء كبيرا بعد سؤاله عن عدة جوانب للقضية الفيفا، إذ قال في البداية إنه لا يتحدث عن قضية الفيفا وليس مهتما بها، فكل ما يقوم به هو تأدية واجبه المهني دون أي يكترث لغير ذلك.

 

وعند سؤال المذيع له حول ما إذا كان زملاؤه يشاركونه نفس الرأي، قال كريستيانو إنه لا يعرف رأيهم في القضية، قائلا إنهم لا يتحدثون فيما بينهم عن الأمر وإنما يتحدثون عن الموسيقى والأزياء والنساء وغيرها من الأمور عندما يكونون في غرفة التبديل. وعند سؤاله مجددا عن حديث العديدين حول كأس العالم في قطر، توقف كريستيانو عن إكمال المقابلة، وسط ردة فعل عاصفة منه على الأسئلة التي طرحها عليه المذيع.