الأمير علي بن الحسين: علينا تقبل أن التغيير بفيفا ليس اختياريا.. والحاجة لقيادة جديدة واضح وجلي

الأمير علي بن الحسين: علينا تقبل التغيير بفيفا

رياضة
آخر تحديث السبت, 26 سبتمبر/ايلول 2015; 03:15 (GMT +0400).
الأمير علي بن الحسين: علينا تقبل أن التغيير بفيفا ليس اختياريا.. والحاجة لقيادة جديدة واضح وجلي

عمان، الأردن (CNN)—قال الأمير الأردني، علي بن الحسين الذي أعلن ترشحه مجددا لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنه يتوجب قبول حقيقة أن التغيير في الفيفا ليس أمرا اختياريا بل واقع فرض نفسه.

وقال الأمير الأردني في بيان وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "إن الحاجة لقيادة جديدة يمكنها استعادة الثقة بالفيفا لم تكن بهذا الوضوح من قبل، لا يمكننا تغيير الماضي ولكن يمكننا صنع مستقبل يسمح للفيفا بالتركيز على كرة القدم عوضا عن القلق حول الفضيحة التالية أو تحقيقات تطال أعضاء بالاتحاد."

وتابع الأمير في بيانه: "علينا تقبل التغيير بالفيفا وأنه ليس أمرا اختياريا بل حقيقة واقعة، هزت قلب الاتحاد بفضائح أهلكت الإدارة ودفعت بغيمة كبيرة لتلقي بظلالها على كامل المنظمة."  

وأكد البيان على ضرورة "اتخاذ إجراءات لتوضيح أن الفيفا جديرة بثقة الجميع من لاعبين والعشاق وملايين الشباب والشابات اليافعين الذين يمكنهم الانتفاع منها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأمير علي بن الحسين: علينا تقبل أن التغيير بفيفا ليس اختياريا.. والحاجة لقيادة جديدة واضح وجلي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}