بدر هاري يستضيف رونالدو في المغرب.. ويهدّد كل من يزعج النجم البرتغالي بالضرب

بدر هاري يستضيف رونالدو في المغرب

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 01:34 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:12 (GMT +0400).
بدر هاري يستضيف رونالدو في المغرب.. ويهدّد كل من يزعج النجم البرتغالي بالضرب

الرباط، المغرب (CNN)-- خلق نجم القنون القتالية المغربي بدر هاري والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث نهاية الأسبوع الماضي في المغرب، وذلك بعد أن ظهرا معًا في صور ومقاطع فيديو تبيّن عمق العلاقة التي تجمعهما، بعد ان اختارا قضاء لحظات في مدينة مراكش السياحية.

الصور التي نشرها بدر هاري على صفحته الرسمية بفيسبوك، أظهرته في واحدة يحمل رونالدو ويهم بإلقائه في أحد المسابح مرفقة بتعليق مرح "لقد تزوجت توًا"، وفي الثانية، ظهر وهو يطوّق رونالدو بذراعه، بينما أظهرتهما الصورة الثالثة بالطربوش المشرقي داخل مطعم مغربي.

كما نشر مستخدمو فيسبوك فيديو آخر يُظهر بدر هاري وهو يتحدث مع مغاربة ويطلب منهم التصفيق لرونالدو عند خروجه من أحد المطاعم دون إزعاجه وإلّا فسيتكلّف هاري بحماية رونالدو بطريقته الخاصة كما عبّر عن ذلك، وذلك بضرب كل من يخرق التعليمات.

ونشر كذلك رونالدو صورة له رفقة بدر هاري وبعض أصدقائه من المغرب، وقد كتب جملة بالعربية تعليقًا على الصورة:" أستمتع بوقتي في المغرب مع أصدقائي"، إذ تبيّن أن رونالدو، استفاد من عدم مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، ليتجه إلى المغرب قصد قضاء لحظات ممتعة مع صديقه الحميم بدر هاري.

ويحظى بدر هاري، 31 سنة، بطل رياضة الكيك بوكسينغ، بشعبية هائلة في المغرب، نظرًا لفوزه في الكثير من المباريات بالضربة القاضية وللأعمال الخيرية الكثيرة التي يقوم بها، غير أنه عانى كثيرًا من متاعب قضائية في هولندا حيث يعيش، بسبب اتهامه بالاعتداء على أحد المواطنين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بدر هاري يستضيف رونالدو في المغرب.. ويهدّد كل من يزعج النجم البرتغالي بالضرب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}