بالفيديو.. مانويل جوزيه يسخر من استبعاده عن تدريب الأهلي المصري بسبب السن

جوزيه يسخر من استبعاده عن تدريب الأهلي المصري

فيديو
آخر تحديث الخميس, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:11 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعاد مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي المصري الأسبق، تراجع أداء الفريق لعملية إحلال وتبديل خلال الفترة الحالية، وليس لسوء إدارة من المديرين الفنيين.

ووصف جوزيه في حوار مع برنامج صاحبة السعادة، على فضائية سي بي سي، المدرب الحالي للأهلي جوزيه بيسيرو، بأنه شخص جيد ومدير فني كفء، كما اعتبر أن أبو تريكة والخطيب أفضل لاعبين في تاريخ مصر، واصفا محمد بركات بأنه مثل "الأرنب اللي بيخرج من البرنيطة" يحل أي مشكلة، بحسب ما نقلت بوابة الأهرام.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه، قد سخر بشكل تمثيلي من تصريحات محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، حول أسباب استبعاده من دائرة المدربين المرشحين لتدريب الفريق الأول قبل اختيار جوزيه بيسيرو المدير الفني الحالي، حيث دخل استديو البرنامج وهو متنكر في شكل رجل عجوز، واستند على عصا (شاهد الفيديو أعلاه). 

يذكر أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي كان قد صرح في وقت سابق، أن الإدارة استبعدت مانويل جوزيه (69 عامًا) لعدة أسباب أهمها كبر سنه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. مانويل جوزيه يسخر من استبعاده عن تدريب الأهلي المصري بسبب السن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/05","rs_flag":"prod","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"adbp:content",}