بدر هاري يعلن اعتزاله الملاكمة.. ويطلب رضا الملك محمد السادس

بدر هاري يعلن اعتزاله الملاكمة

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 04:00 (GMT +0400).
بدر هاري يعلن اعتزاله الملاكمة.. ويطلب رضا الملك محمد السادس

المغرب، الرباط (CNN)—أعلن نجم رياضة الملاكمة، المغربي بدر هاري، اعتزاله بشكل نهائي، متحدثًا عن أن نزالًا وحيدًا هو المتبقي له في مسيرته الرياضية، وهو النزال الذي يتمنى أن يحتضنه المغرب، بما أنه لم يسبق لهاري أبدًا أن شارك في مباراة داخل بلده الأصلي لترعرعه في هولندا.

الإعلان الذي خلّف مفاجأة كبيرة، زفه بدر هاري إلى معجبيه ومتابعيه في حوار مع إذاعة راديو مارس المغربية ليلة أمس الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، مشيرًا إلى أن أمنيته الوحيدة هي أن يلعب النزال الأخير في المغرب، وأن يرضى عنه الملك محمد السادس في هذا النزال ويقول له "أنا راضِ عنك".

وعن أسباب اتخاذه هذا القرار، قال البطل العالمي: "وصلت إلى سن الثلاثين، وشاركت في الكثير من النزالات، كما توجت باللقب العالمي في الكيك بوكسينغ. أعتقد أن أي بطل عليه إنهاء مشواره في الوقت المناسب.. لقد تعبت وأخبرت مدربي بذلك، وهو كذلك ظهر مقتنعًا بقراري".

وحول أمنيته الأخيرة، تحدث النجم المغربي:" أحتاج مساعدة السلطات كي أقوم بهذا النزال، ليس مساعدة مادية، بل فقط لأجل تجاوز الإجراءات وكثرة التعقيدات الإدارية، فالبيروقراطية حاضرة في الكثير من الدول وليس المغرب فقط".

ووجه بدر هاري طلبًا إلى العاهل المغربي محمد السادس:" لم يسبق لي أن طلبت منه شيئًا.. ولن أطلب منه فيما بعد شيئًا.. ولكنني أرغب في رضاه عني.. وأن أسمع منه هذه الجملة بعد نزالي الأخير في المغرب".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بدر هاري يعلن اعتزاله الملاكمة.. ويطلب رضا الملك محمد السادس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/06","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}