إحالة لاعب الزمالك إسلام جمال للتحقيق بسبب فيديو "فتيات الشيشة" وخرق الحظر على مواقع التواصل

إحالة لاعب الزمالك إسلام جمال للتحقيق بسبب "فتيات الشيشة"

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 01 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
إحالة لاعب الزمالك إسلام جمال للتحقيق بسبب "فتيات الشيشة"

القاهرة، مصر (CNN)- قرر نادي الزمالك المصري إحالة لاعب فريقه الأول لكرة القدم، إسلام جمال، للتحقيق، بعد ظهور اللاعب في مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مع فتاتين تقوم إحداهما بتدخين "الشيشة."

وذكر المركز الإعلامي للنادي أن مدير الكرة بالفريق الأبيض، إسماعيل يوسف، قرر إحالة مدافع الفريق، إسلام جمال، للتحقيق، بسبب "خرقه الحظر المفروض على اللاعبين، بعدم التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكداً أنه "سيتم اتخاذ عقوبة ضد جمال، بعد مخالفته التعليمات."

وتداول ناشطون على موقع "فيسبوك" مقطع الفيديو الذي يظهر فيه لاعب الزمالك مع فتاتين، في أحد المقاهي، تقوم إحداهما بتدخين "الشيشة"، كما يظهر الثلاثة وهم يرددون أغنية "مفيش صاحب بيتصاحب"، وهي إحدى أغاني "المهرجانات"، لقيت انتشاراً واسعاً في مصر.

وأثار مقطع الفيديو انتقادات حادة في الشارع الرياضي المصري، حتى بين جماهير الزمالك، الذي اعتبروا أن التصرف لا يليق بلاعب ينظر إليه كثير من الشباب باعتباره "قدوة" لهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إحالة لاعب الزمالك إسلام جمال للتحقيق بسبب فيديو فتيات الشيشة وخرق الحظر على مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/01","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}