القضاء الإداري بمصر يحكم ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي

مصر: حكم ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي

رياضة
آخر تحديث الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:59 (GMT +0400).
القضاء الإداري بمصر يحكم ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي

القاهرة، مصر (CNN)— أصدرت محكمة القضاء الإداري بمصر، الأحد، قراراها ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة وما يترتب على هذا الحكم من آثار كحل مجلس الإدارة.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس أدارة النادي الأهلي في تصريح لموقع CNN بالعربية: "إن هناك إجراءات قانونية ستتخذ للطعن علي الحكم الصادر بحل مجلس إدارة النادي، ولكنها يجب ان تكون من جانب وزارة الشباب والرياضة باعتبارها الجهة المسؤولة."

وأوضح عبد الوهاب أن الخطأ الخاص بالتأخر في أعداد كشوف الناخبين يرجع للمجلس السابق وليس الحالي ولذلك على وزارة الرياضة أن تقوم هي باتخاذ الإجراءات القانونية كونها ليست غلطة المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر.

وتابع قائلا: "المجلس مازال يمارس مهامه لحين الحصول على الوثائق الرسمية الخاصة بالحكم ومعرفة الإجراءات التي ستتخذ في هذا الاتجاه."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"القضاء الإداري بمصر يحكم ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/27","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}