هل هو من العراق أم تركيا؟ ساعدوا في التعرف على هذا الفتى بالصورة

هل هو من العراق أم تركيا؟

هل تعرف؟ آخر تحديث الأربعاء, 20 يناير/كانون الثاني 2016; 08:21 (GMT +0400).
هل هو من العراق أم تركيا؟ ساعدوا في التعرف على هذا الفتى بالصورة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لا يشترط بأن تكون مشهوراً حتى تتناقل صورتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويحاول الجميع التأكد من هويتك الحقيقية، بالأخص عندما تكون طفلاً معجباً باللعب ليونيل ميسي لترتدي كيس قمامة مشابه لزي المنتخب الأرجنتيني.

إذ تداول المستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة للولد أظهرت ظهر الصبي الذي ارتدى الكيس فوق سترته وفوقها بالحبر كتب الاسم الأخير للاعب العالم الشهير مع رقمه.

شاهد أيضاً: جنون الفستان.. ماذا قال مستخدمو تويتر بعد الجدل العالمي حوله؟ تابعوا تعليقاتهم والتفسير العلمي حوله

 والآن يرغب المستخدمون بالتعرف على الهوية الحقيقية للفتى، وبدأت الصور بالتناقل عبر مدونات ومواقع إلكترونية تركية قبل أسبوع، في حين زعم البعض بأن الصورة التقطت في العراق، لكنه ليس من المؤكد صحة الموقع الحقيقي الذي التقطت فيه صورة الفتى.

ويرغب الناس بالتعرف على هوية الفتى ليتمكنوا من إهدائه القميص الحقيقي للاعب الكرة الشهير، الذي فاز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية المخصصة لأفضل اللاعبين للمرة الخامسة، والذي يلعب أيضاً لصالح فريق برشلونة الإسباني.

وادعى القائم على أحد الحسابات المخصصة للمعجبين باللاعب ميسي "@messi10stats" بأن الممثلين عن اللاعب الأرجنتيني تواصلوا معه بشكل مباشر عبر البريد المخصص للتواصل الخاص بين مستخدمي تويتر، متسائلين عن الموقع الحقيقي للصبي، واحتمال "ترتيب ليو لأم خاص له."

قد يهمك أيضاً: بالصور..هكذا يحتفل "إمباير ستيت" بعيد الفطر

وقد عين ميسي سفيراً للنوايا الحسنة من قبل منظمة "يونيسيف" في مارس/آذار عام 2010، "ومنذ ذلك الحين كان مدافعاً قوياً عن الأطفال الأكثر ضعفاً في العالم وقام بزيارة الأرجنتين وكوستاريكا وهايتي للمساعدة في زيادة الوعي وحشد الدعم لعمل اليونيسف وشركائها،" وفقاً للموقع الرسمي لليونيسيف. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل هو من العراق أم تركيا؟ ساعدوا في التعرف على هذا الفتى بالصورة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}