مانشستر سيتي يعلن ضم المدرب بيب غوارديولا قادما من بايرن ميونخ

مانشستر سيتي يعلن ضم المدرب بيب غوارديولا

رياضة نُشر يوم يوم الاثنين, 01 فبراير/شباط 2016; 06:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:39 (GMT +0400).
مانشستر سيتي يعلن ضم المدرب بيب غوارديولا قادما من بايرن ميونخ

بيب غوارديولا (يسار) وبيليغريني (يمين)

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الاثنين، عن إتمام اتفاق لضم المدرب بيب غوارديولا للفريق الإنجليزي خلفا لمانويل بيليغريني.

ويشار إلى أن هذا الإعلان يأتي لينهي أشهرا من الحديث والتكهنات حول مصير غوارديولا الذي أعلن في وقت سابق نيته ترك نادي بايرن ميونخ الألماني ويرغب بإدارة فريق يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نادي مانشستر سيتي في بيانه: "إن العقد (مع غوارديولا) يمتد لثلاث سنوات، وأن الإعلان يأتي نابعا من الاحترام الذي يحمله النادي للفريق وللمدرب مانويل بيليغريني الذي أيد هذا القرار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر سيتي يعلن ضم المدرب بيب غوارديولا قادما من بايرن ميونخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}