أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لعام ٢٠١٦

أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لعام ٢٠١٦

رياضة
نُشر يوم الخميس, 10 مارس/آذار 2016; 10:58 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:08 (GMT +0400).
من حفل الجوائز الأخير الذي أقيم في نيودلهي الهندية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) ــ أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة حفل توزيع جوائزه السنوية لعام ٢٠١٦، والذي من المقرر أن يقام في ٣٠ نوفمبر/تشرين ثاني.

وفي بيان على موقعه الرسمي، قال الاتحاد إن مكتبه التنفيذي صادق على القرار خلال اجتماعه الأخير في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن "كرة القدم قد شهدت ازدهارا في الإمارات" وأضاف: "نحن سعداء جدا بإقامة حفل توزيع الجوائز السنوي في أبوظبي".

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها أبوظبي هذا الحدث، بعد حفل عام ٢٠٠٦،  الذي أقيم للمرة الأولى خارج كوالالمبور.

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لعام ٢٠١٦","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/10","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}