ريال مدريد يكتسج خيتافي بخماسية ويقترب من الصدارة

ريال مدريد يكتسج خيتافي بخماسية ويقترب من الصدارة

رياضة
آخر تحديث السبت, 16 ابريل/نيسان 2016; 08:23 (GMT +0400).
ريال مدريد يكتسج خيتافي بخماسية ويقترب من الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اكتسح النادي الملكي، ريال مدريد، السبت، ضيفه المدريدي الآخر، خيتافي، بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ليصبح على بعد نقطة واحدة من المتصدر برشلونة.

وافتتح اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيما، التسجيل لفريقه عند الدقيقة 29، ليضيف زميله الإسباني، إيسكو الهدف الثاني للملوك عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للملوك.

ولم تتغير الأوضاع في الشوط الثاني، بل ازدادت سوءا على أصحاب الأ رض، فسجل الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث للريال عند الدقيقة 50، ليسجل اللاعب بابلو سارابيا الهدف الشرفي لخيتافي، عند الدقيقة 84، وهو الهدف الذي استفز الكولمبي خاميس رودريغيز ليسجل الرابع للملوك، قبل أن يضيف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الخامس للريال عند الدقيقة 92.

وبهذا الفوز أصبح أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على بعد نقطة واحدة من المتصدر برشلونة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الثالث، أتلتيكو مدريد.

يذكر أن برشلونة سيقابل فالنسيا، الأحد، على ملعب الكامب نو في برشلونة، في حين سيستضيف أتلتيكو مدريد غرناطة في مباراة سهلة في اليوم نفسه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ريال مدريد يكتسج خيتافي بخماسية ويقترب من الصدارة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/16","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}