الأهلي ينعش آماله آسيويا والهلال يخسر

الأهلي ينعش آماله آسيويا والهلال يخسر

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ابريل/نيسان 2016; 11:30 (GMT +0400).
الأهلي ينعش آماله آسيويا والهلال يخسر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب النادي الأهلي السعودي على مضيفه الجيش القطري برباعية مقابل هدف وحيد، في حين خسر الهلال على يد ضيفه تراكتور ساري تباريز بهدفين نظيفين، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتقدم للراقي السعودي المهاجم إسلام سراج عند الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله المهاجم الآخر مهند عسيري الهدف الثاني للأهلي، عند الدقيقة 44.

وسجل اللاعب عبد الرزاق حمد الله هدف تقليص الفارق للفريق المضيف عند الدقيقة 51، ولكن هذا الهدف استفز الاهلاوية ليعودوا ويدكوا حصون الجيشاوية بالهدفين الثالث والرابع عبر سراج نفسه عند الدقيقتين 52 و56 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز أصبح الأهلي ثالثا في مجموعته بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط، خلف العين الإماراتي الذي تعادل مع ناساف كراتشي الأوزبكي بهدف لمثله، بنقطة واحدة وخلف المتصدر الجيش القطري بأربع نقاط.

وفي الدوحة أيضا، وعلى ملعب سحيم بن جمد، وهو الملعب المحايد الذي اختير لتقام عليه مباراة الفريقين السعودي والإيراني، تلقى الزعيم السعودي، الهلال، هزيمة غير متوقعة على يد ضيفه الإيراني، تركتور ساري تباريز، بهدفين نظيفين.

وسجل اللاعب الويس تونغ للفريق الإيراني عند الدقيقة 66، قبل أن يضيف زميله فرزاد خاتمي الهدف الثاني عند الدقيقة 81.

ورغم هذه الهزيمة، بقي الهلال ثانيا في مجموعته خلف المتصدر تراكاور ساري بأربع نقاط، إذ يمتلك ثمانية نقاط مع تبقي مباراة واحدة لكل فريق في دور المجموعات.

يذكر أن الراقي والزعيم سيلتقيان في دوري عبد اللطيف جميل (الدوري السعودي للماحترفين)، الأحد، في لقاء يعتبر الأهم في الدوري لهذا الموسم، إذ يتصدر الأهلي جدول الترتيب ويلاحقه الهلال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأهلي ينعش آماله آسيويا والهلال يخسر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}