دورتموند يستعين بمدافع برشلونة بعد انتقال قائده إلى بايرن ميونخ

دورتموند يستعين بمدافع برشلونة بعد انتقال قائده إلى بايرن ميونخ

رياضة
نُشر يوم السبت, 04 يونيو/حزيران 2016; 06:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
دورتموند يستعين بمدافع برشلونة بعد انتقال قائده إلى بايرن ميونخ

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN)-- وقع نادي بروسيا دورتموند الألماني عقدا يمتد لأربع سنوات مع مدافع برشلونة، الإسباني مارك بارترا، ليكون خلفا لقائد الفريق الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، ماتس هوملز.

وكان دورتموند قد أعلن الجمعة على موقعه الرسمي أن اتفاقا تم بينه وبين اللاعب على توقيع عقد مدته أربع سنوات، قبل أن يشير إلى أن هناك بعض التفاصيل لم تحل بعد مع النادي الكتالوني في هذه الصفقة.

لكن فريق الأسود الصفراء عاد ونشر، السبت، صورة للاعب وهو يوقع العقد على حسابه الرسمي في موقع تويتر ورحب به باللغة الإسبانية.

من جانبه، أعلن النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي، الجمعة، أن لاعبه سينتقل إلى بروسيا دورتموند مقابل ما يقارب ثمانية ملايين يورو.

يذكر أن بارترا من ناشئي مدرسة برشلونة الكروية، لا ماسيا، وكان موسم2009/2010 الأول له مع الفريق الأول في برشلونة تحت قيادة المدرب الحالي لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا.

ولم ينجح اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في حجز مركز أساسي له في قلب دفاع برشلونة في ظل وجود لاعبين بحجم كارلوس بويول وجيرارد بيكيه وخافيير ماسيكرانو وغيرهم من المدافعين المخضرمين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"دورتموند يستعين بمدافع برشلونة بعد انتقال قائده إلى بايرن ميونخ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/04","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}