سويسرا تهزم ألبانيا وتتصدر مع فرنسا

سويسرا تهزم ألبانيا وتتصدر مع فرنسا

رياضة
آخر تحديث السبت, 11 يونيو/حزيران 2016; 06:56 (GMT +0400).
سويسرا تهزم ألبانيا وتتصدر مع فرنسا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب السويسري على نظيره الألباني بهدف نظيف في ثاني مباريات المجموعة الثانية، ليتقاسم الصدارة مع الديوك الفرنسية التي هزمت رومانيا الجمعة بهدفين لهدف وحيد.

بدا الشوط الأول بين المنتخبين في مباراة كانت أشبه بالـ "ديربي"، بحضور جماهيري غفير من قبل جماهير الفريقين، ليكتسي الملعب بالألوان الحمراء الألبانية من جهة، والحمراء والبيضاء السويسرية من الجهة الاخرى.

لم ينتظر المنتخب السويسري إلا أربع دقائق منذ بداية الشوط، حتى يسجل الهدف الأول له في اليورو عن طريق اللاعب فابيان شاير، مستغلا كرة مرفوعة من الركلة الركنية.

وبينما كان الألبان يحاولون العودة للمباراة، طرد قائدهم، لوريك كانا، عند الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ليكمل أبناء تيرانا المباراة بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بتقدم سويسرا بهدف شاير.

وفي الشوط الثاني، حاول السويسريون تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص إضافة إلى تألق الحارس الألباني، بريشا، قبل أن يستلم الألبان زمام المبادرة ويحاولون تسجيل التعادل رغم النقص العددي لكنهم عجزوا عن هز مرمى سويسرا، لتنتهي المباراة بفوز أبناء بيرن

يذكر أن سويسرا  تقاسمت الصدارة مع المنتخب الفرنسي، الذي فاز على رومانيا الجمعة بهدفين مقابل هدف وحيد، ولكنها تاتي ثانيا بفارق الأهداف، في حين تذيلت ألبانيا المجموعة بفارق الاهداف عن رومانيا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"سويسرا تهزم ألبانيا وتتصدر مع فرنسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/11","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}