إداري بالأهلي لـCNN: لم نتلق عرضا لاحتراف صبحي.. ووكيل اللاعب يؤكد تلقيه عرضا رسميا

إداري بالأهلي لـCNN: لم نتلق عرضا لاحتراف صبحي.. ووكيل اللاعب يؤكد تلقيه عرضا رسميا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو/حزيران 2016; 04:39 (GMT +0400).
إداري بالأهلي لـCNN: لم نتلق عرضا لاحتراف صبحي.. ووكيل اللاعب يؤكد تلقيه عرضا رسميا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى النادي الأهلي المصري، تلقيه عروضا لاحتراف لاعبه الشاب، رمضان صبحي، وأكد أن كل الأمور الفنية مؤجلة حتى نهاية الموسم، نافيا بذلك التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أن اللاعب تلقى عرضا من نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد عبد الوهاب لـCNN بالعربية: "لا توجد عروض رسمية لاحتراف لاعب الفريق، رمضان صبحي، وكل ما تردد بهذا الشأن عار تماما عن الصحة،" على حد تعبيره.

وأضاف عبد الوهاب: "إذا تلقى الأهلي عروضا لاحتراف صبحي أو غيره من لاعبي الفريق، سيتم عرض الأمر على المدير الفني، مارتن بول، لبحثه، ولكن لن يتم مناقشة العروض قبل نهاية الموسم."

وتابع عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء: "نعلم أن رمضان صبحي لديه قدرات فنية وجسدية كبيرة، وأنه لاعب مهم للفريق، ولكن لا يجب أن ينشغل بالاحتراف في الوقت الحالي، لأن الفريق أمامه بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا."

بالمقابل، قال وكيل اللاعب، نادر شوقي، لـCNN بالعربية: "مع احترامي للنادي الأهلي، لكن رمضان صبحي، تلقى عرضا رسميا للاحتراف في الدوري الإنجليزي، وليس لدي تعليق آخر."

يُذكر أن صبحي، البالغ من العمر 19 عاما، شارك مع الأهلي في 25 مباراة في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها أربعة أهدف وصنع تسعة آخرين، ويعد أبرز مفاتيح لعب الفريق، الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 71 نقطة، مع تبقي أربع جولات لنهاية الموسم، ويسعى لاستعادة البطولة التي فاز بها غريمه الزمالك، الموسم الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"إداري بالأهلي لـCNN: لم نتلق عرضا لاحتراف صبحي.. ووكيل اللاعب يؤكد تلقيه عرضا رسميا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}