كرواتيا تهزم تركيا وتثبت علو كعبها

كرواتيا تهزم تركيا وتثبت علو كعبها

رياضة
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو/حزيران 2016; 08:08 (GMT +0400).
كرواتيا تهزم تركيا وتثبت علو كعبها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب المنتخب الكرواتي، الأحد، على نظيره التركي بهدف دون مقابل، لتتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا، وتؤكد أنها لا تخسر من المنتخب التركي في اليورو أو في التصفيات المؤهلة له.

بدأ الشوط بإيقاع بطيء من قبل افريقين، إذ لعبا بحذر خوفا من تلقي هدف، وحصلت كرواتيا على فرصتين وتركيا على فرصة خطيرة، لكن الأمور بقيت على حالها حتى الدقيقة 41.

تلقى نجم ريال مدريد الكرواتي، لوكا مودريتش، كرة مرتدة من الدفاع التركي، ليسدد كرة صاروخية بشكل مباشر، سكنت شباك الحارس التركي، ليعلن عن أول أهداف كرواتيا في يورو 2016، وأجمل أهداف البطولة، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الشكل الهجومي العقيم للمنتخب التركي، وسيطرت كرواتيا على مجريات اللعب بفضل نجميها، مودريتش وراكيتيتش وشكلت خطورة على المرمى التركي، لكن دون تسجيل هدف ثان لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا.

يذكر أن المنتخب الكرواتي يتصدر مجموعته بهذا الفوز مؤقتان إلى حين لقاء إسبانيا وجمهورية التشيك، الاثنين، لحسم صدارة المجموعة في الدور الأول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"كرواتيا تهزم تركيا وتثبت علو كعبها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}