إيطاليا تقهر السويد وتصبح ثاني المتأهلين لدور الـ 16

إيطاليا تقهر السويد وتصبح ثاني المتأهلين

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 17 يونيو/حزيران 2016; 07:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
إيطاليا تقهر السويد وتصبح ثاني المتأهلين لدور الـ 16

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الإيطالي على المنتخب السويدي بهدف نظيف، لتصبح ثاني المتأهلين إلى دور الـ 16 في يورو 2016 بعد المنتخب الفرنسي، في حين أصبح تأهل السويد للدور القادم مرهونا بفوزها على المنتخب البلجيكي

بدأ الشوط الأول في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي في مدينة تولوز، بحذر شديد من قبل الفريقين، ولم يشهد طيلة دقائقه فرصا خطيرة من الجانب الإيطالي أو السويدي، لينتهي سلبيا.

ولم يتغير حال الشوط الثاني عن حال سابقه، إذ لم ينجح الفريقان في فرض سيطرتهما على مجريات اللعب ولم يتجرآن على الاندفاع إلى الهجوم خوفا من تلقي هدف مفاجئ.

جاءت أول فرص المنتخب الإيطالي الخطيرة في المباراة عند الدقيقة 81، حين تلقى اللاعب الإيطالي، بارولو، كرة عرضية من مانويل جياكريني، ليضعها برأسه قوية، لكن العارضة السويدية رفضت دخول الكرة.

وعند الدقيقة 87، إنطلق المهاجم الإيطالي إيدير، بين المدافعين السويديين، ووضع الكرة في الزاوية اليسرى للحارس السويدي، أندرياس إزاكسون ليخطف هدفا ثمينا جدا لأبناء روما.

يذكر أن إيطاليا أصبحت ثاني المتأهلين لدور الـ 16، بعد المنتخب الفرنسي، في حين أصبحت مهمة تأهل السويد للدور القادم تعتمد على فوزها على بلجيكا في المباراة الاخيرة لها في هذه المجموعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"إيطاليا تقهر السويد وتصبح ثاني المتأهلين لدور الـ 16","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/17","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}