البرتغال تخشى تعثرا جديدا أمام النمسا في اليورو

البرتغال تخشى تعثرا جديدا أمام النمسا في اليورو

رياضة
آخر تحديث السبت, 18 يونيو/حزيران 2016; 06:09 (GMT +0400).
البرتغال تخشى تعثرا جديدا أمام النمسا في اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي المنتخب البرتغالي بنظيره النمساوي في ثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة والأخيرة في يورو 2016، والتي ستفتتح مبارياتها في وقت سابق السبت بلقاء المجر وإيسلندا.

فبعد أن تعثر أبناء لشبونة في المباراة الأولى بالتعادل أمام المنتخب الآيسلندي، وما نتج عن ذلك التعادل من ردود أفعال غاضبة من قبل الجماهير البرتغالية، يسعى المنتخب البرتغالي لتحقيق فوزه الأول في هذه النسخة من اليورو وتصدر المجموعة.

بالمقابل يطمح المنتخب النمساوي الجريح، إلى محو الصورة السيئة التي ظهر فيها في مباراته الأولى أمام المنتخب المجري، والتي خسرها بهدفين نظيفين، ليتجنب الوداع المبكر للأراضي الفرنسية والعودة إلى فيينا.

وتعتمد "برازيل أوروبا"، على نجمها الأول كريتسيانو رونالدو الذي لم يفعل شيئا في المباراة الماضية سوى إطلاق التصريحات المستفزة للمنتخب الآيسلندي بعد نهاية اللقاء بين البلدين.

بالمقابل، يعتمد المنتخب النمساوي على ظهيره الطائر ونجم بايرن ميونخ، ديفيد ألابا، إضافة إلى لاعب ستوك سيتي المتألق، ماركو أرناوتوفيتش، اللذين لم يظهرا مستواهما المعهود في المباراة الاولى.

يذكر أن هذه المجموعة ستفتتح مباريات جولتها الثانية بلقاء آيسلندا مع المتصدرة المجر، في وقت سابق لمباراة البرتغال والنمسا السبت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"البرتغال تخشى تعثرا جديدا أمام النمسا في اليورو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/18","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}