الأرجنتين تقهر أمريكا وميسي هدّاف بلاده

الأرجنتين تقهر أمريكا وميسي هدّاف بلاده

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 22 يونيو/حزيران 2016; 10:01 (GMT +0400).
الأرجنتين تقهر أمريكا وميسي هدّاف بلاده

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة في مباراة نصف نهائي النسخة المئوية لكوبا أمريكا والتي تقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون أول الواصلين للمباراة النهائية للبطولة.

افتتح راقصو التانغو التسجيل عبر لاعب هجومهم، إيزيكيل لافيتزي، عند الدقيقة 3، بعد تمريرة سحرية من نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

وعند الدقيقة 32، عاد البرغوث الأرجنتيني ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، من تسديدة رائعة إثر ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة أذهلت الجماهير الأرجنتينية والأمريكية التي حضرت إلى ملعب اللقاء، ليصبح الهداف التاريخي للأرجنتيني برصيد 55 هدفا.

لم يكتف أبناء بيونس آيرس بالثنائية في مرمى أصحاب الأرضن بل سعوا لتحقيق الثلاثية، وهو ما نجحوا بفعله عند الدقيقة 50، عبر هدافهم، غونزالو هيغوايين، قبل أن يعود هيغوايين ويسجل الهدف الرابع لبلاده عند الدقيقة 86.

وبهذا الفوز، أصبح المنتخب الأرجنتيني أول فريق في التاريخ يتأهل لثلاث نهائيات عالمية أو قارية في سنتين، بعد أن وصل لنهائي كأس العالم 2014 وخسره أمام المنتخب الألماني، ونهائي كوبا أمريكا 2015 وخسره أيضا أمام المنتخب التشيلي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الأرجنتين تقهر أمريكا وميسي هدّاف بلاده","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}