بالفيديو: لماذا ألقى رونالدو ميكروفون صحفي في بحيرة؟

بالفيديو: لماذا ألقى رونالدو ميكروفون صحفي في بحيرة؟

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 22 يونيو/حزيران 2016; 08:46 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يُظهر تسجيل مصور، النجم البرتغال، كريستيانو رونالدو، وهو يرمي ميكروفون أحد الصحفيين في بحيرة قريبة من الفندق الذي يقيم فيه منتخب "برازيل أوروبا"، عندما كان هو وزملاؤه يتجولون حول البحيرة.

واقترب الصحفي الذي يعمل لقناة "CMTV"، من اللاعب البرتغالي ليطرح عليه سؤالا حول مباراة المنتخب البرتغالي مع نظيره المجري، ليأخذ الأخير الميكروفون من يد الصحفي، ويلقي به في البحيرة المجاورة.

وحلل كثيرون تصرف رونالدو، على أنه نتيجة للضغط الكبير الذي تفرضه عليه الصحافة العالمية، والجماهير البرتغالية، التي تنتظر منه قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقبه الأوروبي الأول في تاريخه.

اقرأ.. البرتغال تسعى لإنقاذ نفسها من توديع اليورو مبكرا

ويُشار إلى أن "صاروخ ماديرا" لا يقضي أفضل فتراته مع منتخب بلاده، بعد فشله في تقديم المستوى الذي كان ينتظره أبناء لشبونة منه، إذ لم يظهر بمستواه المعهود في المباراة الأولى أمام آيسلندا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، قبل أن يضيع ركلة جزاء في المباراة الثانية أمام المنتخب النمساوي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن البرتغال ستودع البطولة من الدور الأول في حال خسارتها أمام المجر، لتكون نكسة جديدة للكرة البرتغالية بعد الخروج المبكر من كأس العالم 2014 في البرازيل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"بالفيديو: لماذا ألقى رونالدو ميكروفون صحفي في بحيرة؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}