كرواتيا تواجه البرتغال في لقاء أبناء مدريد

كرواتيا تواجه البرتغال في لقاء أبناء مدريد

رياضة
آخر تحديث السبت, 25 يونيو/حزيران 2016; 09:55 (GMT +0400).
كرواتيا تواجه البرتغال في لقاء أبناء مدريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يصطدم المنتخب البرتغالي، السبت، بنظيره الكرواتي، في واحدة من أقوى مباريات دور الـ 16، التي ستقام على أرضية ملعب بولارت ديليليس في مدينة لينز الفرنسية.

تأهل المنتخب البرتغالي كواحد من أفضل أربع أصحاب مركز ثالث في البطولة، بعد أن جاء ثالثا خلف المجر وآيسلندا، برصيد ثلاث نقاط حققها من ثلاثة تعادلات.

بالمقابل، اتفق كثير من متابعي يورو 2016، على أن المنتخب الكرواتي هو الأفضل بين المنتخبات المشاركة في البطولة، إذ قدم أداء متميزا جعله يتصدر المجموعة الرابعة في البطولة على حساب إسبانيا وجمهورية التشيك وتركيا.

يعتمد أبناء لشبونة على نجمهم الاول، كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في البطولة، سكنا مرمى المنتخب المجري في آخر مباريات المجموعة السادسة.

من جهتهم، يعلق أبناء زغرب آمالهم على تألق نجم خط الوسط، لوكا مودريتش، وجناحهم الطائر، إيفان بيريزيتش، الذي سجل هدف الفوز على حامل اللقب، المنتخب الإسباني، في آخر مباريات المجموعة.

يذكر أن هذه المباراة ستجمع أربعة لاعبين من فريق واحد، ريال مدريد، وهم كريستيانو رونالدو وكيبلر بيبي من البرتغال، ولوكا مودرتيش وماثيو كوفاسيتش، من جانب المنتخب الكرواتي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"كرواتيا تواجه البرتغال في لقاء أبناء مدريد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/25","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}