آيسلندا المبهرة تروض الأسد الإنجليزي وتقصيه من اليورو

آيسلندا المبهرة تروض الأسد الإنجليزي وتقصيه من اليورو

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 28 يونيو/حزيران 2016; 01:25 (GMT +0400).
آيسلندا المبهرة تروض الأسد الإنجليزي وتقصيه من اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حقق المنتخب الآيسلندي أكبر مفاجآت يورو 2016  في مشاركته الأولى في البطولة، بعد أن هزم المنتخب الإنجليزي الذي مارس عادته بإحباط جماهيره في البطولات الكبرى، بهدفين مقابل هدف وحيد وأقصاه من دور الـ16 للبطولة الأوروبية.

ويدأت المباراة سريعة وقوية بين المنتخبين، إذ سجل المنتخب الإنجليزي أولا عن طريق مهاجم مانشستر يونايتد، واين روني، من علامة الجزاء عند الدقيقة الرابعة.

لم ينتظر المنتخب الآيسلندي سوى دقيقتين ليسجل هدف التعادل عبر اللاعب راغنار سيغوردسون، في مرمى الحارس، جو هارت، الذي قدم واحدة من أسوأ بطولاته مع منتخب بلاده.

وعاد الآيسلنديون ليسجلوا الهدف الثاني، ويقلبوا الطاولة على أبناء لندن، عند الدقيقة 18، عبر اللاعب كولبيان سيغثورسون، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يظهر المنتخب الإنجليزي رغبة كبيرة بالعودة إلى اللقاء، وغابت عنهم الفاعلية والخطورة على المرمى الآيسلندي، لتنتهي المباراة بنكسة أخرى للكرة الإنجليزية، وإحباط جديد للجماهير العاشقة لمنتخب "الأسود الثلاث."

يذكر أن المنتخب الآيسلندي أكمل عقد المتأهلين للدور ربع النهائي للبطولة، وسيواجه أصحاب الأرض، المنتخب الفرنسي في هذا الدور، ليكمل مشواره التاريخي وإنجازه غير المسبوق، والذي لم يتوقعه أكبر المتفائلين من الجماهير الآيسلندية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"آيسلندا المبهرة تروض الأسد الإنجليزي وتقصيه من اليورو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}