رئيس اتحاد الرماية المصري لـCNN: حمادة رفع العلم السعودي بسبب "لفظ الجلالة"

لماذا رفع المصري "حمادة" علم السعودية في ريو؟

رياضة
آخر تحديث السبت, 06 اغسطس/آب 2016; 11:27 (GMT +0400).
رئيس اتحاد الرماية المصري لـCNN: حمادة رفع العلم السعودي بسبب لفظ الجلالة

القاهرة، مصر(CNN )-- برر رئيس إتحاد الرماية المصري، حازم حسني، رفع الرامي المصري حمادة طلعت، علم السعودية، فى طابور عرض البعثة المصرية بإفتتاح دورة الألعاب الأولمبياد بريو دى جانيرو، بأنه وجد العلم السعودي ملقى على الأرض، وعليه لفظ الجلاله، بحسب ماقاله لـ CNN في اتصال هاتفي معه في البرازيل.

وقال حسني: "سألنا اللاعب عن سبب حمله للعلم السعودي، خلال طابورعرض البعثة المصرية بإفتتاح دورة الألعاب الأولمبياد في ريو دى جانيرو، بعدما ظهر في شاشات التلفاز، وقال إنه وجد العلم السعودي ملقى على الأرض ، وخشي أن يتم دهسه بالأقدام"، حسب تعبيره

وأضاف رئيس اتحاد الرماية:  "تقبلنا تبرير اللاعب المصري، لأن مبرره طبيعي، ولا توجد نيه لتوقيع عقوبات عليه كما زعم البعض"، حسب تعبيره.

واختتم حسني حديثه قائلا: "لو كان لاعب آخر مكان اللاعب المصري، لحمل العلم خوفا من دهسه بالأقدام وعليه لفظ الجلالة"، حسب تعبيره.

يذكر أن الرامي المصري كان قد ظهر حاملا علم السعودية، خلال طابور عرض البعثة المصرية في إفتتاح دورة ريو دي جانيرو الأولمبية فجر السبت، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"رئيس اتحاد الرماية المصري لـCNN: حمادة رفع العلم السعودي بسبب لفظ الجلالة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/06","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}