الصحف الأرجنتينية: ميسي يعود لتمثيل المنتخب الأرجنتيني

الصحف الأرجنتينية: ميسي يعود لتمثيل الأرجنتين

رياضة
آخر تحديث السبت, 13 اغسطس/آب 2016; 01:59 (GMT +0400).
الصحف الأرجنتينية: ميسي يعود لتمثيل المنتخب الأرجنتيني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلن ميسي في بيان تداولته الصحف الأرجنتينية،عودته عن قرار اعتزاله اللعب الدولي، ليلعب مجددا بقميص منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 والمحافل الكروية الدولية والقارية.

وقال ميسي في بيانه "لقد فكرت في كثير من الامور ليلة النهائي، وقد فكرت بجدية بالاعتزال لكن حبي لبلدي ولهذا القميص عظيم جدا"، حسب تعبيره.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني "علينا أن نصلح الكثير من الأشياء في كرة القدم الأرجنتينية، ولكني أفضل القيام بذلك من الداخل بدلا من انتقاد الوضع من الخارج"، حسب تعبير الهداف التاريخي لراقصي "التانغو".

وقد أشارت تقارير صحافية إلى أن مدرب المنتخب الأرجنتيني، إدغاردو باوزا، قد وضع اسم ميسي ضمن القائمة المستدعاة لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية، إضافة إلى خافيير ماسكيرانو الذي اعلن اعتزاله الدولي مع زميله في برشلونة.

يذكر أن النجم الأرجنتيني كان قد قرر الاعتزال الدولي بعد نهائي النسخة المئوية لبطولة كوبا أمريكا، والذي خسره أبناء "التانغو" أمام المنتخب التشيلي، ليهزموا في ثالث نهائي على التوالي خلال العامين الماضيين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الصحف الأرجنتينية: ميسي يعود لتمثيل المنتخب الأرجنتيني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/13","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}