الريال يكتسح سوسيداد بثلاثية نظيفة بالدوري

الريال يكتسح سوسيداد بثلاثية نظيفة بالدوري

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 اغسطس/آب 2016; 12:41 (GMT +0400).
الريال يكتسح سوسيداد بثلاثية نظيفة بالدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ريال مدريد مضيفه ريال سوسيداد بثلاثة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "انويتا"، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

افتتح اللاعب الويلزي، غاريث بيل، والذي سجل في آخر ثلاث زيارات لملعب سوسيداد، التسجيل للريال عند الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف اللاعب الإسباني الشاب، ماركو أسينسو، الهدف الثاني للملوك عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء العاصمة بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، حاول أبناء مدينة سان سيباستيان العودة في اللقاء، لكن محاولاتهم فشلت، ليعاقبهم بيل بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع، وتنتهي المباراة بفوز الفريق الملكي بثلاثة اهداف نظيفة.

وبهذا الفوز، حصد أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، أول ثلاث نقاط لهم في موسم 2016-2017 من الدوري الإسباني، ليتقاسموا الصدارة مع برشلونة الذي يتفوق عليهم بفارق الأهداف، إضافة إلى إشبيلية وديبورتيفو لاكورونا وسبورتينغ خيخون، الذين يتأخرون عن الريال بفارق الأهداف أيضا.

يذكر أن ريال مدريد افتقد في هذا اللقاء لخدمات نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ومهاجمه الفرنسي، كريم بن زيمة، ولاعب وسطه المتألق، الكرواتي لوكا مودريتش. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الريال يكتسح سوسيداد بثلاثية نظيفة بالدوري ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}