جماهير سانت إيتيان الفرنسي تلوح بالعلم الفلسطيني في المدرجات خلال مواجهة فريق إسرائيلي

جماهير سانت إيتيان الفرنسي تلوح بعلم فلسطين

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 26 اغسطس/آب 2016; 10:01 (GMT +0400).
جماهير سانت إيتيان تلوح بأعلام فلسطين بالمدرجات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رفع مشجعو نادي سانت إيتيان الفرنسي العلم الفلسطيني في ملعب غوفروا غيشار، خلال لقاء فريقهم بنادي "بيتار جيروسليم" الإسرائيلي، خلال الدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي، الخميس.

وانتشرت مقاطع مصورة لجماهير الفريق الفرنسي وهي تلوح بالعلم الفلسطيني في المدرجات، بينما ذكرت جمعية تسمى "جمعية الدفاع عن اليهود في فرنسا" (LDJ Paris)، عبر صفحتها على موقع تويتر، أن الشرطة الفرنسية صادرت الأعلام الإسرائيلية ومنعت المشجعين من إدخالها إلى أرضية الملعب، مرفقة تغريدتها بصورة مشجعي الفريق الفرنسي وهم يحملون الأعلام الفلسطينية.

يذكر أن جماهير نادي سيلتيك الاسكتلندي كانت قد قامت برفع علم فلسطين خلال مباراة فريقها مع فريق إسرائيلي آخر ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ما عرض فريقها للعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"جماهير سانت إيتيان الفرنسي تلوح بالعلم الفلسطيني في المدرجات خلال مواجهة فريق إسرائيلي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}