تير شتيغين يوجه رسالة لبرافو بعد رحيله

تير شتيغين يوجه رسالة لبرافو بعد رحيله

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 26 اغسطس/آب 2016; 04:42 (GMT +0400).
تير شتيغين يوجه رسالة لبرافو بعد رحيله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه حارس برشلونة، الألماني مارك اندريه تير شتيغن، رسالة إلى نظيره التشيلي والمنتقل حديثا إلى نادي مانشستر سيتي، كلاوديو برافو، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تمنى له فيها التوفيق.

وقال تير شتيغن في رسالته: "منافستنا الصعبة والنزيهة كانت دائما عامل تحفيز لي، لقد حققنا الكثير من الألقاب سويا، أتمنى لك حظا سعيدا"، حسب تعبيره.

لعب الحارسان موسمين سويا في صفوف النادي الكتالوني، وحققا لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015، كما فازا بلقبيين للدوري الإسباني ومثلهما لكأس ملك إسبانيا، إضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

وكان المدرب الإسباني، لويس إنريكي، قد اتبع سياسة المداورة بين الحارسين، إذ اعتمد على برافو في الدوري الإسباني، وعلى تير شتيغن في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

يذكر أن برشلونة كان قد أعلن الخميس عن التعاقد مع الحارس الهولندي، غاسبر سيليسين، ليكون بديلا للحارس التشيلي الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، بعد الإعلان عن قدوم الخارس الهولندي بساعات قليلة. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تير شتيغين يوجه رسالة لبرافو بعد رحيله","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}